google adsense

اكتشف الربح من العروض التجارية و تخلص من حسابك على أدسنس earn money completing offers

مرسلة بواسطة bob16067 يوم Wednesday, September 17, 2014 1 comments


  • إذا كنت تعبت من الضغط على الاعلانات المملة
  • إذا كنت تمتلك مدونة أو منتدى و لا تربح شيئا من جوجل أدسنس
  • إذا كنت تتعرف على الربح من الانترنت لأول مرة و بدأت تقرأ مدونات ربحية و لم تفدك بشيء
  • إذا كان لديك اتصال انترنت و الرغبة في إبداء رأيك حول مواقع و منتجات أو ان تتكلم حول حياتك العاطفية ! 
إذا كانت انجليزيتك لا بأس بها فأنت تقرأ التدوينة الصحيحة !

العروض التجارية قد تكون استمارة ، تجريب منتج ، دراسة طريقة نومك أو أي شيء قد ترغب إحدى الشركات في دراسته .

لماذا تستعمل الشركات و المواقع هذه العروض ؟


لنقل ان شركة تريد صنع برنامج . عوض ان يقوموا بإطلاقه في الأسواق و يجازفوا بالخسارة لاحتمال عدم نجاح المنتج ، يقوم الموقع بجمع عدة أشخاص و طرح عدة تساؤلات حول ماذا يريدون من المنتج و كم السعر الذي يقدر الزبون المحتمل دفعه مقابل الخدمة و ما شابه  ...

في الموضوع الافتتاحي للمدونة قمت بطلب بعض المعلومات من قارئي المدونة حول الطرق التي يريدون تعلمها في الربح من الانترنت ، إليك رابط الاستمارة و قد قمت بإجراء الكثير من التعديلات بناءا على الاقتراحات المقدمة فمثلا لم اعد مهتما بطرح مواضيع عن مواقع التواصل الاجتماعي و سيتم التركيز بشكل مكثف على  جوجل ادسنس و البيع بالعمولة . الاستمارة هي مثال مبسط للعروض التجارية ، لكن العروض المدفوعة تكون مفصلة و أطول نوعا ما.

البارحة قمت بعرض تجاري لشركة ميكروسوفت حول الحزمة المكتبية OFFICE و ربحت 7 دولار مقابل 9 دقائق بالضبط فقد اعتدت على هذه الاستمارات و اعرف كيف انهيها بسرعة و الاجابة عليها بمصداقية في نفس الوقت !

الربح من العروض التجارية له أسرار خفية و قواعد و كما أي مجال للربح من الانترنت تكثر الشركات النصابة . هدفنا في هذه المدونة هو أن نبسط لك الأمور و نبعد عنك العمل الشاق . ستكتشف معي قريبا كيف تقبل في العروض التجارية و كيف تجيب عليها بالطريقة الصحيحة و سأقترح عليك موقعا مناسبا و مضمونا للربح ، انا متاكد انك ستعشق الربح من العروض التجارية .

أفضل موقع للعروض التجارية هو  Clixsense - تفاصيل أكثر حول كلكسنس -  العروض ستجدها في قائمة Offers  و تنقسم إلى عروض التسجيل المجاني و عروض الاستمارات و عروض التحميل المجاني او المدفوع و عروض الشراء ، كلكسنس موقع مناسب  على اعتبار أنه لا يشدد معايير الانتقاء و الكثيرون من العرب مألوف لديهم الموقع و يدفع عبر الألرت باي ، بعض مواقع   Surveys الأخرى و المربحة للغاية تتطلب تواصلا مباشرا عبر الهاتف و البعض الآخر يدفع عبر الشيك و آخرون يطلبون تأكيدا للحساب عبر رسالة نصية و أنت لا  تستطيع توفير هذه الأشياء .

ستحتاج إلى آي بي أمريكي و هو مدفوع يكلف 79 دولار للسنة من هذه التدوينة او استعمال VPN مجاني، لا يسمح باستعمال بروكسي او برامج تغيير IP  فهي سهلة الكشف و ستعرض نفسك للحذف و ضياع مجهودك .

أسرار الربح من العروض


لنفترض أنك تتوفر على آي بي امريكي ، لديك مستوى جيد في الانجليزية لفهم متطلبات و شروط  العرض  و الاجابة على مضامينه . ستفتح موقع كلكسنس و تذهب للعروض الأغلى – أنا أعرف ذلك – ثم يطلبون منك معلومات اولية و من ثم تظهر لك رسالة تقول لك بأنهم يعتذرون منك لكن العرض الفلاني ليس موجها لك و أن الشروط التي يطلبونها لا تستوفيها المعلومات التي قدمتها و التي يتطلبها العرض .

شروط الحصول على أكبر عدد من العروض و جعلها تقبلك هي كالتالي :

أعد ملفا نصيا يتضمن جميع المعلومات التي تتكرر في جميع العروض : عنوان المنزل و عمرك و هل انت عازب أم متزوج و عرقك و دينك و رقم الهاتف و حيوانك الأليف و دخلك السنوي و عدد الأشخاص الذين يسكنون معك.

تقمص شخصية الشركة : مثلا شركة معلوماتية تقوم بإجراء دراسة و سألتك هل تستعمل الانترنت كثيرا سيكون من الطبيعي ان توجيب بنعم إذا أجبت بلا فإنك لست المقصود بالدراسة  و ستضيع منك فرصة ربح بضع دولارات و ليس سنتات هذه المرة .

ابتعد عن العروض التي تطلب أرقام بطاقتك اللإتمانية أو العروض التجريبية Trial Offers

لا تهتم للثمن كثيرا : لا تذهب للعروض الضخمة 5 دولار و 10 دولار فهي متعبة و قد تتطلب أمورا خاصة و تستهلك أكبر في الوقت . قم بالعروض ذات طابع الاستمارات Surveys  فثمنها 0.70 إلى 3 دولار و القيام ب 5 عروض في اليوم كافي لأن تجمع مبلغا يفوق 100 دولار في آخر الشهر .

عنوان المنزل :
حسنا انت في الموقع مواطن أمريكي ، إذن ستحتاج إلى معلومات أخرى غير معلوماتك الحقيقية للقيام بالعروض . حسنا شغل الآي بي الأمريكي و توجه لهذا الموقع www.whatismyipaddress.com و سيعطيك المدينة و الرمز البريدي لها الذي يتموقع فيه هذا الآي بي .

نذهب إلى محرك البحث جوجل و نبحث عن منازل للبيع في تلك المدينة مثال Homes for sale in San Jose و نحصل على عنوان البيت و رقم صاحبه لنستعمله على أنه عنواننا

الاسم و العمر : لا بأس من اختيار اسمك الحقيقي . اختر عمرا ما بين 25 سنة و 45 سنة فهي الفئة الأكثر استهدافا . عمر أقل من 18 سنة و ستسبعد مباشرة و أحيانا حتى أقل من 21 سنة انت قدر على حسب نوع الشركة ، انصح باختيار عمر ثابت في كل العروض و يقابله تاريخ الميلاد الموافق لعدد السنوات .

عازب أو متزوج : أختر عازب فهكذا تنقص على نفسك وابلا من الأسئلة الاضافية المتعلقة بأبناءك الوهميين ^_^ . اختر أنك تقطن لوحدك في منزل او شخصين على أكثر تقدير . إذا كنت متزوج أو أنت  ربة بيت فليس هناك مانع من كتابة ذلك

الدخل السنوي : الفئة الوسطى هي الأكثر استهدافا إذا اختر ما بين 40.000 دولار و 50.000 دولار دخل سنوي بدون ضرائب و اجعل أجوبتك منطقية مع هذا الدخل . لا تكن كصديقي الذي ملأ استمارة حدد فيها دخله السنوي ب  40.000  دولار في السنة وأجاب  في استفسار السيارة بأن لديه بوغاتي فيرون  !!

العرق و الدين : قوقازي مسيحي ! حرام تتنكر لدينك يا اخي مقابل بضع دولارات انت عربي مسلم افتخر . يرمز لعربي في هذه المواقع ب Middle Eastern

TIP: الشخص الذي يقبل دائما في العروض هي امرأة أربعينية ، ربة بيت لديها أطفال ، متوسطة الدخل

حظا سعيدا لك مع الربح من العروض التجارية

1 comment:

  1. هو الحقيقة كل شىء تمام
    ما عدا
    انى سأكذب بشأن خلفيتى وهويتى عن طريق تغيير الاى بى الخاص بى
    سأقول لهم وبكل الطرق اننى امريكى او بدولة اوروبية
    اليس هذا غش وتدليس اخى فى الله؟!
    اريد ان اربح وبشكل كبير جداً لاقصى درجة يمكن ان تتصورها
    لكنى لا اريد ان اغش احد
    اود ان انبهك الى ان:
    هؤلاء الاشخاص يريدون شخص من تلك الدولة بالذات لانهم يستهدفون شريحة بعينها
    وانت تتنكر فى زى شخص من تلك الدولة لتأخذ ما ليس من حقك
    ارضى بنصيبك بانك من دولة لا يعترفون بها عند اخذهم للاستطلاعات
    لا اقول ان هذا منصف
    ولكن ضع نفسك مكانهم
    اذا اردت طرح منتج فى الامارات العربية المتحدة مثلاً
    وجاء لك شخص يمنى او موريتانى وتنكر لك واخذ يجيب عن منتج لا يعرفه
    ولا يوجد فى بلده ولم يجربه قطعاً من قبل
    فهل ستكون لديك نتيجة مؤكده لمنتجك الذى ستطرحه؟!
    ان اردت ان تعرف الشىء حلال ام حرام
    ضع نفسك مكان الشخص الذى سيعطيك المال.. هل ترضى ان يغشك احد
    لن اقول " ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "
    ولكن سأقول
    " وتجعلون رزقكم انكم تكذبون"
    والله تعالى اعلى واعلم
    نأسف على الاطالة

    ReplyDelete

logger-v1.0.0.js' type='text/javascrip Related Posts Plugin for WordPress, Blogger... كود linkwithin